القائمة الرئيسية

الصفحات

قراءة وتحميل كتاب 1000 سنة تستطيع أن تفعلها في اليوم والليلة pdf







إن أهم ما يعتني به المسلم في حياته اليومية، هو أن يعمل بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في جميع حركاته وسكناته وأقواله وأفعاله حتى ينظم حياته على سنة الرسول صلى الله عليه وسلم من الصباح إلى المساء. ويقول اللهال تعالى (قُلْ إِنْ كُنْتُُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ) [آل عمران:31] أي أن محبة الله تعالى ومحبة نبيه صلى الله عليه وسلم يجب أن تنعكس على أفعالنا و اقوالنا و عاداتنا يقول الحسن البصري: "فكان علامة حبهم إياه، إتباع سنة رسوله." - ولا شك أن منزلة المؤمن تقاس باتباعه للرسول - صلى الله عليه وسلم - فكلما كان تطبيقه للسنة أكثر كان عند الله أعلى وأكرم. - ولهذا أتيت لكم اليوم بالكتاب الرائع 1000 سنة في اليوم والليلة إحياءً لسنة الرسول - صلى الله عليه وسلم - في واقع المسلمين في حياتهم اليومية، في عبادتهم وفي نومهم وفي أكلهم وشربهم وفي تعاملهم مع الناس وفي طهورهم وفي دخولهم وخروجهم ولباسهم وسائر حركاتهم وسكناتهم.




كتاب 1000 سنة في اليوم والليلة الذي اقدمه اليوم في نسخته المطورة يتميز بأنه صغير الحجم و له من مميزات التطبيق حيث يمكن التنقل بين صفحاته و الوصول لأي عنوان بمجرد الضغط عليه من الفهرس 


 كتاب أكثر من 1000 سنة في اليوم والليلة pdf هو من تأليف ابو عبد الملك خالد بن عبد الرحمن الحسينان

و قد نشر في عام 2003


لتحميل كتاب 1000 سنة في اليوم والليلة pdf 



الرابط اخر الموضوع 



معاينة لكتاب 1000 سنة في اليوم والليلة pdf







إن تعليم الأطفال و إخبارهم بمعلومات عن الأنبياء و الرسل و دعوتهم و سيرتهم و أخلاقهم و معجزاتهم و أخبار قومهم و أهلهم و معجزاتهم و صبرهم و غير ذلك من الأمور الضرورية جدًا لبناء عقيدة الطفل و تثبيت الإيمان في قلوبهم و ذلك بتزويدهم بالمعلومات الصحيحة بعيدًا عن المعلومات الخبيثة التي تبثها بعض الكتب المشبوهة.
إليكم ملف لتعليم الأطفال قصص الأنبياء، كتاب قصص الأنبياء للأطفال بصيغة pdf يحتوي على قصص الأنبياء للأطفال مكتوبة كلماتها سهلة و مليئة بالمعلومات القيمة عن الأنبياء، و كتاب تلوين يحتوي على ورق عمل به نشاط تلوين متعلق بقصص الأنبياء، و كتاب آخر رائع و مميز يحتوي على معلومات مهمة و قيمة عن الأنبياء.
إليكم تطبيق رائع و مميز لتعليم الأطفال قصص الأنبياء 

كما اقدم لكم تطبيق مجاني تمامًا و لا يحتاج إلى انترنت يعرض قصص الأنبياء للأطفال بطريقة بسيطة و جميلة مع صور ملونة و مبهجة. 

حمله برابط مباشر

كل ذلك و اكثر تجده هنا
























حمل كتاب عقيدة الطفل المسلم الذي يعرض معلومات دينية بسيطة و مهمة يجب أن ينشأ عليها الطفل، الكتاب يعرض المعلومات بطريقة سؤال و جواب عن الإسلام و القرآن و النبي صلى الله عليه وسلم
الكتاب بصيغة pdf سهل التصفح و بصورة عالية الجودة و جاهزة للطبع للتحميل المباشر هنا









































ملف كامل عن تعليم الأطفال الصلاة و الوضوء
تجد فيه
ما هو السن المناسب للبدأ بتعليم الطفل في الصلاة
خطوات تأسيس العبادة للأطفال 
ما هي طرق تحبيب الطفل في الصلاة
فوائد صلاة الجمعة للأطفال
كيفية تحبيب في صلاة الجماعة
صفة الصلاة الصحيحة بالصور
الوضوء بالصور
تحميل جدول متابعة الصلاة للأطفال 
تحميل كتب عقيدة للطفل المسلم
تحميل تفسير جزء عم للأطفال
تحميل كتاب أذكار الطفل المسلم

و أكثر من ذلك تجده هنا

























لتحميل كتاب 1000 سنة في اليوم والليلة pdf 


أضغط رابط التحميل رابط التحميل












هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع