القائمة الرئيسية

الصفحات



حادث عمرو أديب 

أسباب حادث عمرو أديب 

بسبب سوء الأحوال الجوية تعرض الإعلامي المصري عمرو أديب لحادث مروع على طريق دهشور و هو في طريقه إلى منزله نقل على أثره إلى مستشفى دار الفؤاد في مدينة السادس من أكتوبر لإجراء فحوصات و الإسعافات اللازمة. 

تفاصيل حادث عمرو أديب 

و في مقطع مدته  37 ثانية اظهر  آثار الحادث والتلفيات الناتجة عن شد الاصطدام خاصة الجزء الأمامي الذي تهشم بالكامل إثر تصادمه مع سيارة ربع نقل محملة بالأنابيب و قد  أسفر الحادث عن تهشم الجزء الأمامي للسيارة، وإصابة مقدم برنامج "الحكاية" عبر شاشة "إم بي سي مصر" ونقله إلى مسشفى دار الفؤاد نتيجة إصابته بكدمات وسحجات بالجسم، ومن ثم خضوعه لفحص شامل لإعداد تقرير طبي وافٍ.وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء رجب عبد العال، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق. 

حقيقة حالة عمرو أديب بعد الحادث 

رغم تهشم سيارة عمرو أديب و التي جاء على لسان احد المصادر "مش نافعة"، إلا ان مصادر من المشفى التي انتقل إليها تؤكد استقرار حالته و أن الأطباء سيسمحون له بالمغادرة. 

ما لا تعرفه عن عمرو أديب 

اسمه عمرو عبد الحي أديب، ولد في ٢٣ أكتوبر ١٩٦٣ (العمر ٥٧ سنة) في المحلة الكبرى، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة. تزوج مرتان الأولى من السيدة اماني سوكا و له منها ابن ثم تزوج من الإعلامية لميس الحديدي و له منها ابنان. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع