القائمة الرئيسية

الصفحات

ورق عمل لتعلم الحروف العربية pdf _ كراسة كتابة الحروف العربية للتحضيري _ مذكرة تمكين الحروف العربية للأطفال




حمل ورق عمل متميز جدًا لتعلم الحروف العربية. الورق عبارة عن تدريبات لتمكين الحروف العربية وتعزيز الوعي البصري بشكل الحرف و تمييز صوت الحروف مع الحركات القصيرة و المدود. كما يثري ورق عمل الحروف العربية الثروة اللغوية عند الأطفال. 


لتحميل كراسة كتابة الحروف الهجائية الرائعة 


الرابط آخر الموضوع 










أروع أغاني تعليمية مكتوبة للأطفال، أغنية حروف الهجاء مكتوبة، أغنية الفتحة و الضمة و الكسرة و السكون و حروف المد و أكثر من ذلك تجده هنا









حمل قطع قراءة للأطفال تصلح لتدريب الأطفال على القراءة كما تصلح لتكون قطع إملائية حيث تتميز ببساطتها كما أنها مكتوبة بالتشكيل. 

كما تصلح لتكون قطع إملائية تعزز وعي الطفل بالحروف الهجائية و طريقة كتابتها في مواضع الكلمة المختلفة و تمييز صوتها بالحركات. 

كما تصلح القطع الإملائية كقطع لتدريب الأطفال على التهجي و القراءة بطلاقة هنا
 







حمل كتاب رائع جدًا لتمكين الحروف العربية عند الأطفال و تعزيز الوعي البصري لشكل الحرف عند الأطفال و تمييزهم للحرف في مواضع الكلمة المختلفة كما يعزز وعي الطفل بصوته مع الحركات القصيرة و المدود الطويلة و السكون و التنوين كما يوجد في الكتاب تدريبات لتمكين الطفل و تدريبه على كتابة الحرف بطريقة صحيحة طبقًا لشبكة الكتابة في الهواء.

كما يحتوي الكتاب على تدريب اكتب الحرف الناقص مع ضبطه و هي من المهارات التي تدعم إدراك الطفل للحروف و تعزز ثروته اللغوية. كما يحتوي الكتاب على أنشطة تلوين و هي من الانشطة المحببة للطفل هنا
.

















حمل الآن موسوعة شاملة لتعليم الأطفال، الموسوعة تشمل تعليم الأطفال الحروف العربية و الإنجليزية و الأرقام و اسماء الحيوانات باللغة العربية و الانجليزية و أسماء الخضروات باللغتين العربية و الإنجليزية أسماء وسائل المواصلات باللغة العربية و باللغة الإنجليزية.
الموسوعة التعليمية المصورة للأطفال تعرض المعلومات للطفل بطريقة شيقة و مبهجة كما أنها تحتوي على أنشطة تلوين هنا
 












تعرف على ٦ خطوات لتأسيس الأطفال في اللغة الإنجليزية حتى مستوى الطلاقة وحمل كتاب تعليم الأطفال الحروف الإنجليزية pdf، الكتاب يقدم الحروف الإنجليزية بطريقة رائعة حيث يشمل الكتاب ورقتين لكل حرف من الحروف الإنجليزية الورقة الأولى تشمل ٦ كلمات تبدأ بالحرف مع صور تعبر عنها و الورقة الثانية عبارة عن جمل بسيطة لتدريب الطفل على نطق الكلمات الإنجليزية بطريقة صحيحة حتى يصل لمستوى الطلاقة هنا












حمل كتاب رائع جدًا و مهم لتأسيس الأطفال في الحساب. الكتاب يشمل تعليم الأطفال الأعداد من صفر حتى ١٠٠ بالإضافة إلى تدريبات مكثفة لدعم المفاهيم الرياضية وتمكينها مثل المقارنة باستخدام علامة اكبر من أو أصغر من أو يساوي و المقارنة باستخدام اقصر و أطول و كتابة الأعداد لفظيًا.
يتناول أيضًا الكتاب تسلسل الأعداد لمعرفة العدد السابق و العدد التالي و أيضًا المفاهيم الهندسية.
كما يتناول الكتاب مفاهيم الجمع و الطرح و المسائل الكلامية و تدريبات مكثفة لتمكين المفاهيم هنا
.









لتحميل كراسة كتابة الحروف الهجائية الرائعة 

أضغط هنا 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع